الدكتور محمد بن جمال الخلاوي (رئيس اللجنة)
طبيب استشاري متخصص في الطب الوقائي و الصحة العامة ، شغل منصب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، والمدير التنفيذي لتجمع المدينة المنورة الصحي، كما ادار عدد من البرامج والمشاريع ضمن برنامج التحول الصحي. الدكتور محمد عضو مجلس ادارة لعدد من الجمعيات الاهلية والعلمية بالمملكة.

د. عبدالمحسن بن معيض الحربي
رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة المدينة المنورة و عضو مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام وأمينها العام وعضو هيئة التدريس بجامعة طيبة والأستاذ المساعد بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بقسم الدراسات القرآنية بجامعة طيبة. ايضا، الدكتور عبدالمحسن هو نائب رئيس لجنة الزكاة وتنمية الموارد بجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وعضو المجلس الفخري للجامعة وعضو المجلس الشرفي للجامعة العربية المفتوحة و مجلس إدارة جمعية مراكز الأحياء بالمدينة و جمعية البقيع الخيرية بالمدينة و ممثل إمارة المنطقة في ملف الأوقاف.
كما يشارك الدكتور في عضوية عدد من مجالس النظارة لأوقاف مثل وقف الشفا ، ووقف خير المدينة وهو عضو في لجنة تراحم للسجناء والمفرج عنهم، و عدد من اللجان التنفيذية المتخصصة في القطاع اللاربحي والإشرافية على مشاريع المنطقة والمنبثقة من إمارة المنطقة

د. عمر بن منصور النزهة

استاذ في كلية الطب بجامعة طيبه، شغل عدد من المناصب القيادية داخل الجامعة من اهمها وكيل الجامعة للفروع وعميد لكلية التمريض، كما شغل عدد من المناصب القيادية في منشات صحية حكومية وخاصة. الدكتور عمر حاصل على الزمالة في الطب الباطني و كما حصل على الزمالة التخصصية في الغدد الصماء من جامعة مكجيل الكندية، وهو حاصل ايضا على درجة الماجستير في ادارة الاعمال.

د. سلمان بن عبدالله المطيري

يعتبر الدكتور سلمان احد ابرز القيادين في القطاع الخيري عموما و الصحي بشكل خاص ، حيث تقلد العديد من المناصب القيادية من اخرها امين عام مجلس الجمعيات الاهلية وامين عام جمعية عناية ، كما اسس وادار العديد من المشاريع الخيرية، وحصل على العديد من الجوائز ، وقدم العديد من الاستشارات لمؤسسات القطاع غير الربحي
يحمل الدكتور شهادة الدكتوراة في ادارة الاعمال و مجال رسالته في الماجستير والدكتوراه كان في العمل الخيري، و هو عضو في المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وله العديد من المؤلفات من أشهرها “ما لا يسع المدير جهله في علم الإدارة” و “في طور المفاهيم العامة في الإدارة الاستراتيجية”

أ. محمد بن علي الرضى
مدير عام لجمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، أمين عام لمؤسسة حياة عبداللطيف جميل الخيرية، عضو مجلس إدارة صندوق عبداللطيف جميل الاجتماعي للمنح والمبرات , عضو لجنة التنمية بإمارة منطقة مكة المكرمة , عضو مجلس أوقاف جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز وجامعة دار الحكمة , أمين عام وقف القلم للتعليم وعضو مجلس أمناء مؤسسة العلم الخيرية وعضو مجلس نظّار المعرفة للتعليم

م.مشاري بن فهد الجويره
احد القياديين المتخصصين في مجال القطاع غير الربحي ، حاصل على درجة الماجستير في ادارة الاعمال ودبلوم تنفيذي كخبير في السياسات العامة ، والزمالة المتخصصة في ادارة العمل الخيري، وزمالة الاستثمار الاجتماعي، وهو مستشار معتمد في علامة الجودة البريطاني (Trusted Charity Mark)، والنظام البريطاني للجودة الخاص بالقطاع غير الربحي (PQASSO) ومعيار التطوع ادامة.
شغل م. مشاري العديد من المناصب القيادية في القطاع غير الربحي من اهمها الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاسكان التنموية الاهلية، ونائباً للرئيس التنفيذي لقطاع التطوير في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ونائباً للمشرف العام على برنامح المشاركة المجتمعية بوزارة الصحة، ويعمل حالياً كمشرف عام على قطاع الشراكات وتنمية الموارد بصندوق دعم الجمعيات الاهلية.

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح